كلمة رئيس الوحدة

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة زوار موقع وحدة التمويل الأصغر ببنك السودان المركزي ارحب بكم بموقعنا بشكلة الجديد، وأدعوكم للإبحار فيه وإكتشاف مافيه من معلومات جديدة ومفيدة لكل باحث ، طالب معرفة، ومهتم بالمجال. حيث يقدم الموقع لزواره الكرام المعلومات التي يحتاجونها  بداءاً بخارطة تفصيلية للموقع وسوف يجد كل زائر طلبه من كيفية الحصول على ترخيص عمل المؤسسات والبنوك للعمل في تقديم خدمات التمويل الاصغر مروراً بكل أنشطة ومهام الوحدة، ولم يغفل الموقع رفع كل التقارير التي توفر معلومات مفيدة لكل باحث ومهتم مع التجديد لكل ما يطرأ من لوائح ومنشورات تنظم عمل القطاع مما يزيد المعرفة والوعي لطالبي الخدمات ومقدميها في آن واحد مما يسهم في تقديم معرفة مؤسسة ومميزة ووعي كبير لدى جمهورنا الكريم.

وقد حاولنا في هذا الموقع الاجابة على كل اصحاب المصلحة والمهتمين بقطاع التمويل الاصغر بالسودان وخارجه من المؤسسات الشبيهة والمنظمات والمؤسسات العالمية الداعمة لفكر وثقافة التمويل الأصغر ونشر الوعي. ولم ننس شركاء النجاح ونشر تجاربهم الناجحة مع رفد الزائر الكريم بمسيرة التمويل الأصغر بالسودان وتطورها على مر الازمان من بدايتها رسمياً كقطاع منظم في العام 2007 والتي تعتبر تجربة رائدة ومميزة على المستوى الاقليمي والعالمي.

ختاماً  سوف تتواصل مسيرتنا في وحدة التمويل الأصغر نحو مواكبة العالم من حولنا للوصول لما يعرف بالشمول المالي كهدف رئيس و إستراتيجي للبنوك المركزية ويسعدنا تلقي أراءكم ومساهماتكم التي تعيينا على التطوير والارتقاء بقطاع التمويل الأصغر متمنين لكم ولبلدنا السودان كل تقدم وإزدهار ورفعة بأذن الله تعالى.

ولكم جزيل الشكر والتقدير على زيارتكم للموقع.

 سيف الدين حسن احمد بري

 رئيس وحدة التمويل الأصغر – بنك السودان المركزي.