إجتماع وحدة التمويل الأصغر ببنك السودان مع شركة إرادة للتمويل الأصغر

تم عقد إجتماع في التاسع من أغسطس 2016م  في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بين وحدة التمويل الأصغر ببنك السودان المركزي و شركة إرادة للتمويل الأصغروهي شركة مساهمة عامة تابعة لبنك الخرطوم أخذت تصديق من بنك السودان في منتصف عام 2010م .

كان الإجتماع برئاسة السيد/ رئيس وحدة التمويل الأصغر بمكتبه وذلك بحضور السيد/ نائب رئيس الوحدة ورؤساء الأقسام والسيد/ مديرعام شركة إرادة .

تناول الإجتماع أهمية التمويل الأصغر بإعتباره أحد آليات تخفيض نسبة الفقر. ومن ثم التأمين علي الدور الذي تلعبه مؤسسات التمويل الأصغر في السودان رغم الصعوبات و التحديات التي تواجهها في تنفيذ العمل ، مما يتطلب المزيد من البذل و تضافر الجهود المشتركة بمهنية وخصوصية لأجل تحقيق  أهداف التمويل الأصغرالمنشودة ، كما تمت  الإشادة بدور المؤسسة الفعال وتفرد عملها و انتشارها الواسع في شتي بقاع البلاد .

من ناحية أخرى قدم السيد رئيس الوحدة تنويرا عاما عن الخطة التمويلية للمحاصيل الزراعية   ، الولايات المستهدفة  ، المساحات بالفدان وأنواع التقانات المستحدثة المختلفة لاسيما أن موسم الأمطار لهذا العام مبشر،  كما حث شركة إرادة على المشاركة في تمويل الموسم الزراعي 2016م/2017م في القطاع المطري بإستخدام التقانات الحديثة ، والتعامل مع شركات متخصصة في المنتجات الصغيرة تعني بالتسويق والتصنيع والتخزين وغيرها من الخدمات.

في الختام تقدم السيد/ رئيس الوحدة بالشكر للسيد/ مدير عام شركة إرادة ، وأشارالى ضرورة وأهمية التنسيق بين المؤسسة وفروع بنك السودان بالولايات .

الثلاثاء, سبتمبر 20, 2016